Sunday, June 10, 2007




علم ان نادي الزمالك قد تقدم اليوم لاتحاد كرة القدم المصري بكافة المستندات و الاوراق الخاصة بقضية اللاعب المعتز بالله اينو و التي تضمن كل الاوراق التي تدين اللاعب و تدين النادي الاهلي الذي قام بالتفاوض مع اللاعب منذ ما يقرب من عام و نصف.

و علمنـا ان ملف الزمالك الخاص باللاعب تضمن طلب الزمالك من اتحاد الكرة المصري تعويض قيمته 5 مليون جنيه مصري و فرض غرامة مقدارها نصف مليون جنيه مصري على اللاعب بالاضافة الى ايقافة موسم رياضي كامل , و ايقاف الاهلي عن اجراء التعاقدات لمدة موسمين عملاً باللوائح الدولية في مثل هذه الحاله, حيث ان المفاوضات مع اللاعب اعلن عنها قبل 8 شهور من انتهاء عقده و كانت هناك شكوك عن بدايتها منذ كاس الامم الافريقيه الاخيره بالقاهره كما تم الاعلان عن ضم اللاعب قبل انتهاء الموسم دون الرجوع لناديه حسبما تنص قواعد الفيفا في هذه الحالة.

حمل ملف الزمالك لاتحاد الكرة كلا من الاستاذ أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الادارة و المشرف على ملف اللاعب و اللواء علاء مقلد مدير عام النادي.

جدير بالذكر ان تقديم الزمالك لهذا الملف يأتي في اطار الطلب الذي تقدم به اتحاد الكرة المصري من الزمالك بتقديم كافة المستندات التي تخص اللاعب و التي تدعم موقف الزمالك

No comments: